English

للدخول إلى ساب نت Log on to SABBNET  Icon: Not logged on

برامج الحماية

أمن المعلومات

احصل على اعلى حماية على الانترنت

 مايكروسوفت أساسيات الأمان

قم يتحميل برنامج  مايكروسوفت أساسيات الأمان للحماية المضادة للفيروس مجانا.


برنامج  مايكروسوفت أساسيات الأمان يساعد على توفير الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر المنزلي فأنه يحمي من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.كما انه سهل التركيب  و الاستخدام.

 وهو مجاني لأي شخص لديه نسخة أصلية من مايكروسوفت ويندوز. وهو يقدم حماية شاملة ضد البرامج الضارة ويحتوي خاصية التحديثات التلقائية أضف انه مقدم من واحدة من الشركات الكبرى في عالم تقنية المعلومات

لتحميل مايكروسوف اساسيات الامان...

 مستعرضات الانترنت

برنامج مستعرض الأنترنت والذي يحتوي أخر التحديثات يساعد في حمايتك من مشاكل الأنترنت .

يمكنك استخدام مستعرض صفحات الأنترنت  للبحث في المواقع. فإنه المدخل إلى الإنترنت. ومن الأمثلة على ذلك مايكروسوفت انترنت اكسبلورر ، جوجل كروم، سفاري أبل  أو البرامج التي يتم عرض هذه الصفحة عليه الآن هو مستعرض صفحات الإنترنت.تماما كما هو في اي برنامج آخر من المنطقي استخدام أحدث و أكثر متصفحات الإنترنت أمانا.والمتصفحات الحديثة تشتمل على ميزات أمان تمنع المواقع الوهمية وتحمي ضد بعض الفيروسات (ولكن ما زالت هناك حاجة لبرامج مكافحة الفيروسات للحماية المتقدمة).فإذا قمت بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام أوقمت بشرأه في العامين الماضيين، فمن المرجح أنك تستخدم بالفعل متصفح حديث مثل مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 8 (على أجهزة الكمبيوتر ويندوز) أو سفاري 5 (على أجهزة ماكينتوش) . ويمكنك التحقق عن طريق اختيار 'حول' على قائمة المتصفح. إذا لم يكن كذلك ، فقد ترغب في الحصول على برنامج متصفح جديد فورا وتحدثه بشكل منتظم لتحصل على أقصى قدر من الحماية.

 Antivirus للحماية من الفيروسات

برنامج مكافحة الفيروسات يحميك وخصوصيتك وأموالك الخاصة. الفيروسات هي الأخبار السيئة. انها تسرق المعلومات الشخصية ، وتستولي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تظهرعلى سطح مكتب الجهاز اعلانات غير مرغوب فيها والتي يمكن حتى ان تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمهاجمة أجهزة كمبيوتر الآخرين. قد يطلق عليهم أيضا البرامج الخبيثة ، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس أو ادواري. برنامج مكافحة الفيروسات يحميك ضدها كلها.  حتى يعمل برنامج مكافحة الفيروسات بشكل صحيح يجب تحميل التحديثات بانتظام عبر الإنترنت. برنامج مكافحة الفيروسات الغير محدث عرضة للمشاكل والعيوب. انها فكرة جيدة أن تقوم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات إذا لم يكن لديك حتى الأن.

يمكنك تحميل برنامج  مايكروسوفت أساسيات الأمان -مجانا للاستخدام الشخصي- أو أحد البرامج الشهيرة للحماية من الفيروسات مثل مكافي.
تابع هذه الصفحة لمزيد من التحديثات